عيادات ابتسامة النجوم - خدماتنا-تنظيف الأسنان

تنظيف الأسنان

تنظيف الأسنان

تنظيف الاسنان مع عيادات ابتسامة النجوم

دائماً ما يتكون جير الاسنان بسبب تراكم بقايا الطعام ، ويجهل الكثير من الناس أهمية التخلص من الجير لأنه يسبب اصفرار الاسنان ويؤثر سلباً على صحة اللثة وقد يساعد في تسوس الاسنان أيضاً. لذا ينصح أطباء الاسنان بالتخلص من الجير عن طريق التنظيف الدوري للاسنان ، وتقدم عيادة ابتسامة النجوم كل ما يحتاجه المريض من خدمات وتعتبر أن خدمة طب الاسنان الوقائي من الأساسيات التي تؤثر في صحة الأسنان بشكل إيجابي لأنها تساعد المرضى على تجنب مشكلات الاسنان من البداية.

ضرورة التخلص من جير الاسنان

يسبب الجير عدة مشكلات تبدأ باصفرار الاسنان ، وتكون البقع السوداء حول الاسنان ، بالإضافة إلى أنه أحد أسباب تكون رائحة الفم الكريهة. كما قد يعمل تراكم الجير على تكون جيوب اللثة وهي إلتهابات تؤدي إلى تكون فجوة أو جيب في اللثة مما يسبب ألم مزعج وقد تزداد مع الوقت لتعتبر من أسباب ذوبان عظم الفك المحيط بالأسنان.

تنظيف الاسنان وتلميعها

لا يعير البعض اهتمام كبير لتنظيف الاسنان في عيادة اسنان متخصصة بل يكتفوا بغسل الاسنان باستخدام فرشاة اسنان قاسية إلا أن هذا يؤثر بشكل سيئ على صحة اللثة. لذا يعتبر تنظيف الاسنان عند الطبيب من الأمور الأساسية للتخلص من الجير المتراكم لفترات طويلة لأنه لا يزول بسهولة مع الفرشاة لكن يمكن إزالته بالأدوات الطبية الخاصة لتنظيف الاسنان. كما يمكن للمريض الحصول على اسنان لامعة في عيادة الاسنان بواسطة مواد التلميع الطبية والمنعشة لرائحة الفم لابتسامة مشرقة. وبالتالي يؤثر تنظيف الاسنان و تلميع الاسنان بشكل إيجابي على صحة اللثة والفم بوجه عام. بالإضافة إلى أن سعر تنظيف الاسنان غير مكلف على المريض بل هو يتميز بتكلفة مناسبة وفى متناول أغلبية المرضى.