@endpu عروض جهاز إيمتون Emtone

عروض جهاز إيمتون Emtone

22-02-2024

1559

عروض جهاز إيمتون Emtone

يُعد السيلوليت مشكلة شائعة ومزعجة تؤثر على الثقة بالنفس بالنسبة للكثيرات، ومع تقدم التكنولوجيا في مجال التجميل، ظهرت تقنيات جديدة تساعد في علاج هذه المشكلة بفعالية ودون ألم أو جراحة، وإحدى هذه التقنيات المبتكرة هو جهاز إيمتون (Emtone) الذي يُعد ثورة في عالم علاج ترهل الجلد.

فوائد جهاز إيمتون Emtone

يعمل جهاز إيمتون عن طريق مزج تقنيتين متقدمتين هما طاقة الضغط المستهدفة والترددات الراديوية (RF). يتمثل الهدف من هذا التزامن في استهداف السيلوليت من عوامل تشكّله المختلفة، مما يؤدي إلى تحسين مظهر البشرة وشد الترهل بشكل ملحوظ وإزالة السيلوليت بشكل فعال.

 

من بين الفوائد الرئيسية للعلاج بجهاز إيمتون هو آمان عمله، فقد حصل هذا الجهاز على موافقة منظمة الغذاء والدواء الأمريكية FDA لفعاليته في:

 

1. تحسين مظهر البشرة: يعمل الجهاز على تحفيز مرونة وتجدد الجلد وجعله أكثر نعومة. 

  

2. تقليل السيلوليت وشد الترهل: بفضل تأثير التقنيتين يقلل جهاز إيمتون من ظهور السيلوليت ويقلل من حجم الدهون المترهلة تحت الجلد.

  

تُعد جلسات إيمتون خيارًا آمنًا وفعالًا للنساء للتخلص من السيلوليت، كما أنه لا يتطلب وقتًا كبيرًا للشفاء ويمكن العودة إلى الأنشطة اليومية على الفور.

جلسات جهاز إيمتون

تُجرى جلسات جهاز إيمتون في وضعية الاستلقاء المريحة وتعتمد الجلسة على توصيل الطاقة الحرارية والميكانيكية بشكل متزامن، والذي يوصف بأنه مشابه للتدليك بالحجارة الساخنة مع اهتزازات ميكانيكية مكثفة. 

 

يخضع المرضى في المتوسط لأربع جلسات، مرة أو مرتين في الأسبوع، وتستمر كل جلسة حوالي 20 دقيقة لإيجاد نتائج مُرضية.

 

تبدأ النتائج بالظهور بعد جلسة علاج واحدة، وتستمر في التطور خلال الأشهر القليلة التالية لآخر جلسة تُجرى. 

عروض جهاز إيمتون ليوم التأسيس

من أجل تشجيعكِ على تجربة هذا العلاج المذهل، يسرنا أن نقدم لكِ عروضنا الحالية بمناسبة يوم التأسيس.

 

يمكنكِ الحصول على جلسة إيمتون بسعر 993 ريال فقط لا غير، وإذا كنتِ ترغبين في باقات تشمل عدة جلسات فنقدم لكِ العروض الآتية:

 

  • 3 جلسات إيمتون بسعر 2500 ريال.
  • 4 جلسات إيمتون بسعر 3300 ريال.
  • 6 جلسات إيمتون بسعر 4800 ريال.

 

لا تدعِ الفرصة تفوتكِ للحصول على بشرة ناعمة ومظهر رائع بأسعار مميزة. احجزي جلستكِ الأولى الآن واستمتعي بالنتائج الرائعة التي ستحققينها مع جهاز إيمتون.