@endpu كيف تؤثر صحة الابتسامة عليك وعلى حياة أطفالك

كيف تؤثر صحة الابتسامة عليك وعلى حياة أطفالك

09-01-2020

2276

كيف تؤثر صحة الابتسامة عليك وعلى حياة أطفالك

 

إن الحصول على ابتسامة صحية أصبح من أول اهتمامات الجميع في السنوات القليلة الماضية. لا يتعلق الأمر فقط بحياة خالية من الألم بل إن الأمر أعمق من هذا بكثير. فإن مدى تأثير الإبتسامة أقوى من ما يتخيل البعض.
ابتساماتنا تؤثر على الطريقة التي نتواصل بها وكيف نتحدث ونأكل ونشرب. إن أول خطوة لتعزيز ثقتك بنفسك وحبك لذاتك هى الحصول على ابتسامة صحية.


بناء احترام الذات لدى الأطفال يبدء بابتساماتهم

 

قد لا تلاحظ ذلك ، ولكن قد يعاني أطفالك من تدني لاحترام الذات لأن ابتسامتهم ليست مثل ابتسامات الأطفال الآخرين. الاختلافات الطفيفة التي نتعامل معها كما لو أنها غير موجودة هى أكثر ما يزعجهم . عندما يتعلق الأمر بابتسامتهم ، فإنهم يريدون أن يظهروا تمامًا مثل أصدقائهم وزملائهم. حتى في سن مبكرة ، إن تجمعات الأطفال الصغيرة تضع الأطفال تحت الكثير من الضغط و تسبب للأطفال معاناة لا نهاية لها من الشك بالذات وعدم الأمان.

أفادت دراسة في المجلة الأوروبية لطب تقويم الأسنان نشرت في عام 2014 أن أولئك الذين خضعوا لعلاج تقويم الأسنان للحصول على أسنان مستقيمة اكتسبوا إحساسًا كبيرًا بالثقة بالنفس. وقد أفادت دراسة أخرى في المجلة الأمريكية لجراحة وتقويم الأسنان (AJO-DO) أن الأطفال الذين يعانون من لدغة بسيطة (سوء الإطباق) ، أظهروا علامات على وجود مشكلة تتعلق بمشاعرهم تجاه تقدير وحب الذات.

إن أحد الأشياء التى يندم عليه كبار السن أنهم لم يعملوا بجد أكثر للحصول على ابتسامة أفضل. عندما يستعيدون ذكرياتهم يتذكرون عدد المرات التي اضطروا فيها إلى إخفاء ابتساماتهم لأنها ليست جميلة مثل ابتسامة الآخرين

لا تقلل من قوة الابتسامة الصحية بينما لا يزال لديك الوقت. تحتاج إلى ابتسامة صحية للتقرب من أحد تحبه والتواجد في الأماكن العامة  والتحدث إلى الناس والتقاط صور فوتوغرافية لا تنسى والنظر إلى نفسك كل يوم في المرآة دون الشعور بأنك لا تستحق حب العالم

هل ترغب في الحصول على الابتسامة التي تستحقها أنت وأطفالك؟

 

إذا كانت إجابتك هي نعم ، فستقدم لك عيادات ابتسامة النجوم للأسنان مجموعة مختلفة من الخدمات التي ستمنحك أكثر مما تحلم به

نحن نعرف كم هو مرعب الذهاب إلى طبيب الأسنان. ومع ذلك ، فإن زيارة واحدة إلى أي فرع من فروعنا سوف تغير وجهة نظرك حول طب الأسنان إلى الأبد. نحن نرعاك بالحب ونهتم كثيراً بثقتك. وبالنسبة لأطفالك  لا يمكننا أبدًا أن ننساهم. نحن نعمل بجد لتزويدهم ببيئة ممتعة خالية من الألم.