@endpu ما هي أسرع الطرق لتبييض الأسنان

ما هي أسرع الطرق لتبييض الأسنان

30-10-2023

846

ما هي أسرع الطرق لتبييض الأسنان

يحلم الكثيرون بالحصول على ابتسامة مشرقة وجميلة تكون بشكل دائم، ويعتبر    تبييض الأسنان من أسهل الطرق وأكثرها فاعلية لدى عيادات ابتسامة النجوم لتحقيق هذا الهدف.

حيث ستجد أمهر الأطباء على جميع مستوى فروعنا في المملكة العربية السعودية متخصصين في تقديم هذه خدمة ومقابلة توقعاتك.

تبييض الأسنان بالليزر:

أحدث التقنيات التي أصبحت متاحة لتبييض الأسنان تشمل تبييض الأسنان بالليزر. هذه العملية تعد واحدة من أسرع الطرق لتبييض الأسنان وتحقيق نتائج مذهلة. كيف يعمل هذا النوع من تبييض الأسنان؟

في المعتاد عندما تختار تبييض الأسنان بالليزر، يقوم الدكتور بتطبيق مركب تبييض خاص على أسنانك، ثم يستخدم الليزر لتفعيل هذا المركب. هذا يتيح إختراق طبقة المينا الخارجية للأسنان ويزيل البقع والتصبغات. النتيجة هي أسنان أكثر إشراقًا وبياضًا.

 

أنواع أخرى لتبييض الأسنان وأسعارها:

في الموضوع الثاني من مقالتنا، سنستعرض لك أنواع تبييض الأسنان المتاحة وأسعارها لدي "ابتسامة النجوم". ستجد هنا معلومات قيمة حول تكلفة الحصول على ابتسامة مشرقة مع تحليل للأسعار والخيارات المتاحة.

1 - قوالب تبييض الأسنان:

أحد طرق تبييض الأسنان المتاحة هي التبييض في المنزل، ولكن يجب أن تدرك جيدًا أن هذا النوع من التبييض يتم تصميمه بواسطة أطباء الأسنان ويُستخدم في المنزل بواسطة بعض الأشخاص.

ومع ذلك، يمكن أن يكون له آثار سلبية كثيرة إذا تم استخدامه بدون إشراف طبيب الأسنان. حيث قد يحدث تسرب للجل وقد لا تظهر النتائج بشكل فعال إلا بعد مرور أسبوعين فقط إذا تم استخدامه بالطريقة الصحيحة.

2 - لصقات تبييض الأسنان:

تتكون اللصقات من مادة البيروكسيد وتأتي على شكل شرائط هلامية يتم لصقها على الأسنان.

عادةً ما يتم لصق هذه الشرائط بدون استشارة طبية، وتُستخدم يوميًا لمدة تتراوح بين 20 إلى 30 دقيقة لمدة 4 أشهر. ومع ذلك، تبدأ النتائج في الظهور بعد أسبوع واحد فقط من الاستخدام.

3 - التبييض بتقنية الزوم:

تُعَد تقنية الزوم واحدة من التقنيات الحديثة التي تشبه تقنية الليزر إلى حد ما، حيث يكون الاختلاف بسيطًا في نوعية الإضاءة المستخدمة.

إلا أنها تُعَد واحدة من أفضل أنواع التبييض التي لا تسبب أي نوع من أنواع حساسية الأسنان بعد الجلسة، وتستغرق مدة الجلسة حوالي 60 دقيقة. ويحتاج المريض إلى تلقي ثلاث إلى أربع جلسات حتى يتمكن من الحصول على أسنان بيضاء تمامًا.

أما بالنسبة للأسعار يمكنك تفقد أخر العروض الخاصة لتبييض الاسنان بابتسامة النجوم من هنا.

 

تبييض الأسنان عند الدكتور:

إذا كنت تبحث عن تبييض الأسنان بمراقبة دقيقة وإشراف من طبيب الأسنان المحترف، فإن تبييض الأسنان عند الدكتور هو الخيار المثالي. يعرض الأطباء تقنيات متقدمة لتبييض الأسنان بأمان وفعالية.

 

يتضمن تبييض الأسنان عند الدكتور استخدام مركبات تبييض مخصصة تحت إشراف الخبراء. هذا يضمن عدم تلف أو تأثر الأسنان بأي طريقة سلبية. الدكتور سيقوم بتقييم حالة أسنانك واقتراح العلاج الأنسب لك.

تعرف أكثر على قائمة أطبائنا من هنا.

 

هل يمكن تبييض الأسنان طبيعيًا؟

نعم، يمكن تبييض الأسنان طبيعيًا من خلال اتباع بعض النصائح والطرق، ومنها:

- تنظيف الأسنان بالفرشاة والمعجون مرتين يوميًا لمدة دقيقتين: يساعد تنظيف الأسنان بالفرشاة والمعجون على إزالة الترسبات والطبقة السطحية من البلاك، والتي يمكن أن تؤدي إلى اصفرار الأسنان.

- استخدام خيط تنظيف الأسنان يوميًا: يساعد خيط تنظيف الأسنان على إزالة البلاك من بين الأسنان، والتي يمكن أن تؤدي إلى اصفرار الأسنان.

- تجنب تناول الأطعمة والمشروبات التي تحتوي على أصباغ: مثل الشاي والقهوة والعصائر الداكنة حيث يمكن أن تؤدي الأطعمة والمشروبات التي تحتوي على أصباغ إلى تلطيخ الأسنان.

 

ما هو أفضل منتج لتبييض الأسنان؟

أفضل منتج لتبييض الأسنان هو المنتج الذي يناسب احتياجاتك وميزانيتك. يعتمد اختيار أفضل منتج لتبييض الأسنان على عدة عوامل، منها:

- شدة اصفرار الأسنان: إذا كان اصفرار الأسنان خفيفًا، فقد يكون من الممكن علاجه باستخدام معجون الأسنان المبيض أو قوالب التبييض المنزلية. أما إذا كان اصفرار الأسنان شديدًا، فقد يتطلب الأمر إجراء تبييض احترافي.

- صحة الأسنان: يجب استشارة طبيب الأسنان قبل إجراء تبييض الأسنان إذا كان الشخص يعاني من مشاكل في الأسنان، مثل التسوس أو التهاب اللثة.

- تفضيلات الشخص: يفضل بعض الأشخاص إجراء تبييض الأسنان في المنزل، بينما يفضل البعض الآخر إجراء تبييض الأسنان في عيادة طبيب الأسنان.

 

كيف تتخلص من اصفرار الأسنان:

هناك العديد من الطرق للتخلص من اصفرار الأسنان، منها:

التبييض المنزلي: هناك العديد من منتجات التبييض المنزلية المتاحة، والتي يمكن استخدامها لتفتيح لون الأسنان. تتضمن هذه المنتجات:

- معجون الأسنان المبيض: يحتوي معجون الأسنان المبيض على مواد كيميائية تساعد على إزالة التصبغات من الأسنان.

- قوالب التبييض المنزلية: يتم وضع جل تبييض في قوالب مخصصة، ثم يتم وضع القوالب على الأسنان لمدة 20-30 دقيقة كل يوم لمدة أسبوعين أو أكثر.

- قلم تبييض الأسنان: يتم وضع جل تبييض على الأسنان باستخدام قلم خاص، ثم يتم فرك الأسنان لمدة دقيقتين يوميًا لمدة أسبوعين أو أكثر.

 

التبييض الاحترافي: يمكن لطبيب الأسنان تبييض الأسنان باستخدام مواد كيميائية أكثر قوة من المواد المستخدمة في التبييض المنزلي. تتضمن هذه الإجراءات.

- تبييض الأسنان بالليزر: يتم استخدام أشعة الليزر لتنشيط مادة بيروكسيد الهيدروجين الموجودة في جل التبييض.

- تبييض الأسنان بالضوء: يتم استخدام مصدر ضوء لتنشيط مادة بيروكسيد الهيدروجين الموجودة في جل التبييض.

- تبييض الأسنان بالجل: يتم وضع جل التبييض على الأسنان لمدة 30-60 دقيقة.

 

أفضل الطرق لتبييض الأسنان الصفراء:

نعلم جميعًا أن الأسنان البيضاء تعزز من جمال الابتسامة، ولكن هل تعرف ما هي أفضل الطرق لتبييض الأسنان الصفراء؟

العناية بصحة الفم والأسنان تلعب دورًا كبيرًا في الحفاظ على لون الأسنان. من الهام جدًا الاعتناء بنظافة الأسنان وتجنب المشروبات والأطعمة التي يمكن أن تتسبب في تلوين الأسنان. فكما نعلم جميعاُ الوقاية خير من العلاج.

 

لصقات كرست للتبيض:

لصقات كرست للتبيض هي منتج تبييض الأسنان المنزلي الذي يتكون من مجموعة من اللصقات التي تحتوي على جل التبييض. يتم وضع اللصقات على الأسنان لمدة 30 دقيقة يوميًا لمدة 20 يومًا، مما يساعد على إزالة التصبغات من الأسنان وتفتيح لونها.

 

عيادات لتبييض الأسنان:

إذا كنت تبحث عن الخيارات المتاحة لتبييض الأسنان في المملكة العربية السعودية، ستجد العديد من فروع عيادات ابتسامة النجوم المتخصصة لتوفر لك خدمات تبييض الأسنان بأحدث التقنيات وبإشراف فريق طبي محترف، قم بتسجيل الدخول من هنا لمعرفة المزيد عنا.