@endpu هيدرافيشل

هيدرافيشل

16-10-2022

1723

هيدرافيشل

ما هو جهاز هيدرافيشل؟

جهاز هيدرافيشل (HydraFacial) هو الحل الأمثل لجعل بشرتك تتنفس من جديد بدون أوساخ في المسام أو تجاعيد تزعجك، وذلك من خلال تقنية الجهاز المكون من رؤوس مختلفة تُعيد النضارة والحيوية... تابع قراءة هذا المقال لتتعرف أكثر على فوائد جهاز هيدرافيشل للبشرة فى عيادات ابتسامة النجوم .

فوائد هيدرافيشل

تقنية هيدرافيشل أصبحت الأكثر استخدامًا الآن في عيادات الجلدية والتجميل فىابتسامة النجوم  لما يعود منها من فوائد عديدة منها:

- تماسك البشرة
- توحيد اللون
- تحسين علامات الشيخوخة
- تقليل المسام المتضخمة
- تقليل فرط التصبغ
- بشرة رطبة ونقية



ما المتوقع من تقنية هيدرافيشل ؟

اذا كنت تعاني من حب الشباب والرؤوس السوداء، فيمكنك توقع بشرة ناعمة، نظيفة وملساء مشدودة بعد العلاج مباشرة باستخدامتقنية هيدرافيشل.

خطوات هيدرافيشل

يعمل هيدرافيشل بخطوات بسيطة ومعدودة:

الخطوة الأولى: هذه الخطوة تعمل على تنظيف البشرة من خلال تقشير الطبقات التالفة من البشرة وإزالة الجلد الميت والبكتيريا.

الخطوة الثانية: تعتبر من أهم الخطوات؛ لأنها تعمل على فتح مسامات البشرة بلطف وبدون ألم.

الخطوة الثالثة: تكتمل رحلة تجميل وشد البشرة من خلال ضغ العناصر الغذائية إلى طبقات البشرة الداخلية وتغذي بشرتك بدعم  مستوى الكولاجين في بشرتك من خلال الجمع بين حمض الهيالورونيك والببتيدات المتعددة ومضادات الأكسدة ثم يتم وضع لمبة باعثة للأشعة تحت الحمراء تنبعث من الضوء الأحمر على الجلد ويهدئ هذا المصباح بشرتك ويساعد في الإنتاج الطبيعي لفيتامين د وتكون النتيجة بشرة ناعمة ورطبة مشدودة بحيوية.

كم مرة تحتاج عمل جلسة هيدرافيشل؟
تختلف عدد مرات تكرار جلسة هيدرافيشل من حالة إلى آخرى

ويحددها طبيب الجلدية والتجميل على حسب احتياج البشرة والنتيجة المراد الوصول إليها من ترطيب، شد وتفتيح البشرة.

كيف يمكنك التفرقة بين أنواع هيدرافيشل للوجه ؟

تختلف كل حالة عن الحالة الأخرى، لذلك يختار طبيب الجلدية والتجميل بين الأنواع الآتية من هيدرافيشل للوجه:
1-
هيدرافيشل: يتم من خلال هيدرافيشل تنظيف البشرة بعمق وترطيبها وتستمر الجلسة 30 دقيقة، وأثناء الجلسة يتم استخدام سيروم عالي الترطيب غني بمضادات الأكسدة والببتيدات وأحماض الهيالورونيك، وتناسب جميع أنواع البشرة.

2- هيدرافيشل بلاتينيوم:  تعمل على التخلص من السموم من خلال العلاج الليمفاوي وتنظيف وترطيب البشرة ويتم العلاج بالضوء الأزرق والأحمر. وتستمر هذه الجلسة لمدة ساعة 


3- هيدرافيشل ديلوكس: يُستخدم هذا النوع في تقليل ظهور التجاعيد وتقليل البقع الدكنة وتفتيح البشرة ويتم العلاجبالضوء الأزرق للتخلص من جفاف الجلد وتستمر الجلسة لمدة ساعة.

4- هيدرافيشل للتنقية: تعمل على تنظيف البشرة بعمق من خلال شفط قوي وغير مؤلم مع تركيز عالي لحمض الجليكوليك ويتم العلاج بالضوء الأزرق لاستهداف البكتيريا وتحسين مظهر البشرة الدهنية وتستمر الجلسة لمدة ساعة.

ما هي فوائد جلسة هيدرافيشل للرجال ؟

المظهر الخارجي يهم الكثير من الرجال ويعتبر من أولوياتهم، لذلك سوف نتعرف على فوائد جلسة هيدرافيشل للرجال لعلاج مشاكل البشرة ومنها:
1- حروق الحلاقة أو تهيج الجلد بعد الحلاقة
2- نمو الشعر تحت الجلد
3- تقشر البشرة

مميزات تنظيف البشرة بالهيدرافيشل
تتعدد مميزات تنظيف البشرة بالهيدرافيشلومنها:
النتائج الفعالة: تتميز
تنظيف البشرة بالهيدرافيشلبالنتائج الفعالة من تحسين ملمس البشرة ونعومتها مع إضافة الحيوية والإشراقة للبشرة.
علاج حب الشباب: يزيل
جهاز الهيدرافيشلالبثور من العمق ويساعد في إغلاق مسام البشرة، فيعتبر من الأجهزة المُرشحةلعلاج حب الشباب.
هل الهيدرافيشل يزيل التصبغات ؟

جهاز الهيدرافيشليعمل على تنظيف البشرة من أعمق طبقة للجلد وبالتالي يزيل الأوساخ والبكتيريا ولكن في حالة الرغبة في إزالة التصبغات، يُفضل استخدام الديرما بن خاصة مع استخدام الميزوثيرابي للتفتيح، ويمكن عمل جلسات النضارة باستخدام الديرما بن مرة كل شهر أو حسب رأي طبيبك، وتختلف أيضًا عدد الجلسات في الرغبة المنشودة من عمل جلسة الديرما بن، في حالة استخدام تقنية الديرما بن في علاج حفر حب الشباب، فمن الممكن ان تستغرق مدة العلاج إلى 8 جلسات، وطبيب الجلدية والتجميل يرشح لك العلاج الأنسب لحالة البشرة.

تقنية هيدرافيشل قبل وبعد جلسة العلاج

للحصول على أفضل النتائج وملاحظة الفروقات بين قبل وبعد جلسة العلاج باستخدامتقنية هيدرافيشل، عليك باتباع النصائح التالية:
- عليك الابتعاد عن مستحضرات التجميل قبل جلسة العلاج وبعد الجلسة لمدة لا تقل عن 3 أيام.
- ترطيب البشرة مرتين يومياً.
- الابتعاد عن التعرض لأشعة الشمس قدر الإمكان.
- استخدام الماء فقط لغسل البشرة والابتعاد عن استخدام التونر وغسول البشرة بعد الجلسة.



تجربتي مع الهيدرافيشل

"بطريقة آمنة وفعالة ظهرت نتائج مرضية وفاقة توقعاتي لجلسة العلاج بجهاز الهيدرافيشل، حيث ان بشرتي اصبحت أكثر نعومة وترطيب ومفعمة بالحيوية"، هكذا كانت آراء أغلب العملاء بعد جلسة العلاج باستخدامتقنية هيدرافيشل.


مدة جلسة الهيدرافيشل

تستغرقمدة جلسة الهيدرافيشلما بين 30 دقيقة إلى ساعة حسب المراحل المُتبعة أثناء جلسة العلاج وباختلاف كل نوع من الهيدرافيشل تختلف المدة، ولكن جميع المراحل أثناء جلسة العلاج تتم بدون الشعور بأي ألم.
سعر جلسة هيدرافيشل

يختلفسعر جلسة هيدرافيشلبين عيادات الجلدية والتجميل، وبمقارنة سعره بأسعار جلسات علاج البشرة فيعتبر الأقل سعرًا والأفضل فعالية.

عروض الهيدرافيشل

توفرعيادات ابتسامة النجومعروض مميزة لعملائها مع إمكانية التقسيط على 3 دفعات بالتعاون مع خدمة تمارا و 4 دفعات بالتعاون مع خدمة تابي وتكون من ضمن هذه العروض هيعروض الهيدرافيشل، بالإضافة لوجود نخبة كبيرة منالأطباءالمتخصين بقسم الجلدية والتجميل.