@endpu ابرة المشاهير | عيادات ابتسامة النجوم

ابرة المشاهير | عيادات ابتسامة النجوم

27-09-2023

3306

ابرة المشاهير | عيادات ابتسامة النجوم

 

 

بشرة ذات ملمس طفولي ناعم باِشراقة شبابيه مملوئة بالحيوية والنضارة، هذا ما تبحث عنه كل امرأة، وتسعى دائمًا للحصول على " بشرة مثالية "، أو كما يطلق عليها البعض " بشرة المشاهير "، وهذا ماتحصلين عليه من خلال خدماتنا  المميزة في عيادات ابتسامة النجوم بأحدث تقنيات ابر التجميل وهي ابره المشاهير  


وفي هذا المقال سوف نوضح لكِ أحدث التقنيات المستخدمة للحصول على بشرة مثالية من خلال ابره المشاهير 

 

 ولكن دعوناً في البداية نوضح، ما هي ابره المشاهير  ، وماهي فعاليتها وأنواع ابره المشاهير وفوائد ابرة المشاهير ، وكافة المعلومات والتفاصيل التي تساعدكِ لاتخاذ أفضل قرار لتحصلي على بشرة مثالية كبشرة الأطفال ذات اشراقة وحيوية لبشرة متجددة.

 ومع نهاية هذا المقال ستكونين قد حصلتي على كافة المعلومات التي قد تحتاجينها لمعرفة هذه التقنية ، بالإضافة لمعرفة أفضل الأماكن والأسعار لهذه التقنية التي تمنحك بشرة صحية ونضرة وذات حيوية كبشرة المشاهير العالمية.  

 

ابرة المشاهير للوجه

  •  بإختصار هي إبرة ذات مزيج من المواد المرطبة والفيتامينات والأحماض الأمينية والعوامل المضادة للأكسدة ،تجعل بشرتك أكثر حيوية واِشراقة ونضارة وتحسن من مظهر الجلد ومرونته وتملأ تجاعيده والخطوط الدقيقة والهالات السودة لتحصلي على بشرة مثالية.

  • وذلك راجع لفعالية مكونات إبرة المشاهير وذلك لأنها تحتوي علي "حمض الهيالورونيك والكولاجين وفيتامين سي، بالإضافة للمواد المرطبة" التي تحفز من إنتاج "الكولاجين والإيلاستين" في الجلد بشكل طبيعي. 

كما أن لـ ابره المشاهير لها عدة أنـواع ومن أهمها:

- إبرة  المشاهير  "بحمض الهيالورونيك "
 

  • تفقد البشرة بريقها واِشراقتها الطبيعية مع تقدم العمر مما ينعكس على مستويات الأحماض والعناصر المهمة لنضارة البشرة ومنها يكون "حمض الهيالورونيك"، وذلك بسبب انخفاض مستوياته في جسم الإنسان مع تقدم العمر، يؤثر على مستوى نضارة وشباب البشرة، فينعكس عليها بالشحوب والانطفاء . 

ومن هنا يأتي دور ابره المشاهير  والتي تحتوي على "حمض الهيالورونيك"، لتعيد لبشرتك نضارتها وشبابها من جديد من خلال تغذيتها وتحفيز بشرتك، وبفعالية 

هذا الحمض وبالإضافة لوجود بعض الأحماض الأخرى مثل: "حمض الجليكوليك و فيتامين أ"، مما يزيد من قدرة الاحتفاظ بالماء داخل الجلد ليظل مرن وأكثر نضارة لأطول فترة ممكنة.  

 

ابره المشاهير بـ البلازما - PRP 

- مع تقدم العمر يحدث انخفاض في مستويات نضارة البشرة وتقل قدرة الخلايا على التجديد بشكل كافي، ويتسبب ذلك في حدوث ترهلات وتجاعيد في البشرة مما يجعل البشرة تبدو في عمر أكبر من عمرها الحقيقي.

 

- ومن هنا تأتي فعالية ابره المشاهير بحقن البلازما وذلك لأنها: تعطي "كميات مضاعفة من الصفائح الدموية و المغذيات"، والتي بدورها تساعد خلايا البشرة على التجدد وتحسين ملمسها، وذلك يرجع لفعالية البلازما لأنها هي  إحدى مكونات الدم وتحتوي على الفيتامينات والبروتينات المنتقلة في الدم المغذية للخلايا، وهذا يجعلنا نتطرق لسؤال آخر، وهو ما هي  البلازما ؟  وكيف يتم نقلها وإعادة حقنها للحصول على بشرة نضرة وذات حيوية واِشراقة؟  

ومن أجل  الحصول على البلازما يقوم الطبيب: بسحب عينة قليلة من الدم وفصلها عن بقية مكونات الدم من خلال عملية الطرد المركزي لاستخلاص البلازما والصفائح الدموية وإعادة حقنها مرة أخرى لمضاعفة المغذيات، والتي بدورها تساعد البشرة على التجدد وتحسين ملمسها بالإضافة لفوائد أخرى، لتظهر فعالية البلازما على نضارة بشرتك واِشراقتها من جديد بشكل طبيعي ودون الحاجة للتدخل الجراحي، وبالإضافة إلى أنها لها العديد من المميزات ومن أهمها:

- تجعل بشرتك أكثر حيوية وامتلاء.

- تجدد خلايا البشرة وتحفز من عملية إنتاج الكولاجين.

- تملئ الخطوط الرفيعه وتخفف وتحسن من شكل التجاعيد. 

- تجدد ماحول العين وتزيل آثار التعب و الهالات السودة. 

- تخلص البشرة من آثار أشعة الشمس الضارة على الوجه. 

- تخفف من وضوح الندوب بعد علاج حب الشباب.


- ابره  المشاهير  " جوري" 

- مراحل العمر المختلفة وآثارها ذات علامات واضحة،تشير إلى وجود نقص وفقدان للعناصر المهمة في البشرة، و ينزعج الكثير من هذه العلامات لأنها تعني أنها تفقد رونق بشرتها وشبابها،وبرغم من ذلك فإن ابره المشاهير - جوري تعيد لكِ رونق بشرتك من جديد وتجدد خلايا البشرة وتحارب علامات الشيخوخة من خلال تعزيز الكولاجين في الوجه بالكامل بشكل طبيعي، وذلك لاحتواء " ابره جوري لنضارة البشرة  " علي مادة "البولي كابرو لاكتون " في صورته السائلة التي تحقن تحت الجلد وفعالية " إبرة جوري " تظهر في تصحيح تجاعيد الوجه وعلامات الشيخوخة وشد البشرة لتشرق من جديد

لتحصلي على بشرة مشدودة ذات إشراقة ونضارة طبيعية كبشرة المشاهير بفعالية ابره المشاهير - ابره جوري 

 

 

 

- ابره  المشاهير  "  بروفايلو " 

- بشرة متجددة مشدودة بدون ترهلات كبشرة المشاهير من خلال أحدث تقنيات أبر التجميل "  ابره  البروفايلو "  ويطلق عليها ابره المشاهير إيضاً  . 

و تعتبر ابرة المشاهير - البروفايلو هي أحدث التقنيات وأفضلها  في الوقت الحالي لأنها تعمل على تجديد البشرة وشدها والتخلص من التجاعيد والخطوط الرفيعة.

وذلك لاحتواء " ابره البروفايلو " على حمض الهيالورونيك والفيتامينات والمعادن والأحماض الأمينية ومضادات الأكسدة وتحقن في الطبقات العليا من الجلد لتوصيل المكونات المغذية لأعماق البشرة لتحصلي على ترطيب عميق وجلد مشدود
وتظهر فعالية تأثير ابره البروفايلو  بشدة لمن يعاني من تلك المشاكل التالية:

- فقدان مرونة البشرة وجفافها 

- بهتان البشرة وتصبغها  

- وجود تجاعيد دقيقة بالوجه 

- ترهلات وفقدان لملامح الوجه بشكل واضح  

- تغير موضع زوايا الشفتين والعينين 

و

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ابره المشاهير- البروفايلو  هي آمنة تماما وبعد عدد الجلسات الموصى بها من طبيبك الخاص ستحصلين على بشرة نضرة متجددة ذات اشراقة وحيوية بشرة المشاهير - بشرة مثالية!   

فوائد ابرة المشاهير للبشرة

- تغذية البشرة من الداخل وزيادة نضارتها واِشراقها. 

- ترطيب البشرة بشكل كافي وزيادة مرونتها وحيويتها.

- توحيد لون البشرة وإزاله تصبغاتها.  

- تحفز من عملية إنتاج الكولاجين والإيلاستين في البشرة وتجدد خلايا البشرة لتزداد اِشراقة ونضارة.

- التخلص من التجاعيد والخطوط الرفيعة والهالات السودة.  

- نتائج سريعة وملحوظة. 

- آمنة ولا تحتاج لجراحه. 

 

اضرار ابرة البروفايلو

  • وكعادة أي شيء كما له فوائد له اضرار وسلبيات،ولكن اضرار ابرة البروفايلو  تظهر في الإحساس بسخونة و احمرار في الجلد ،وظهور بعض التصبغات وتغيير لون الجلد في أماكن الحقن ،ولكن الجلد يعود لطبيعته مرة أخرى بعد يومين ، ولكن أضرار ابره البروفايلو ليست شائعة بشكل كبير وذلك راجع لمكوناتها لأن ابره البروفايلو مصنعة من مواد طبيعية موجودة بالجسم  ولكن للاحتياط لابد من إجراء اختبار الحساسية قبل استخدامها ، وفي حالة حدوث تورمات فهي أمر طبيعي ،لكن إذا حدث حساسية بشكل كبير فهذا دليل على تحسس البشرة منها ولا ينصح القيام بها .
     

متى تظهر نتائج ابره البروفايلو

السؤال الدائم لمن يُعِلم بـ  إبرة المشاهير وهو " متي تظهر نتائجها وفعالية ابره البروفايلو "؟ 

والحقيقة أنه نتائج ابره البروفايلو  في الأغلب تظهر نتائجها بشكل ملحوظ بعد عدد الجلسات الموصى بها الطبيب المختص، ولكن تظهر فعاليتها وتحسن البشرة بعد الجلسة الأولي وتزداد تدريجياً ..   
 

ابرة المشاهير قبل وبعد

  • والكثير قبل البدء في إجراء تطبيق " ابره المشاهير " يبحث دائما ويجمع المعلومات ، و رؤية النتائج نصب عينه ليطمئن قلبه عما سيحدث له من نتائج فعاله للبشره بعد تطبيق هذه التقنية ، ولأننا دائما نعي ذلك فإليك أحدث النتائج لدينا في عيادات ابتسامة النجوم " نتائج قبل وبعد ابره المشاهير - قبل وبعد ابره البروفايلو "  

 

سعر ابرة المشاهير

  • يعتمد سعر ابرة المشاهير في السعودية على عدة عوامل مختلفة، والتي على أساسها  يتم تحديد سعر الابرة، لذلك عند سؤالك عن التحديد الدقيق لسعر إبرة المشاهير - لابد من زيارة طبيبك المختص الذي يحدد فالمقام الأول ماتحتاجه بشرتك،وكم جلسه، وغيرها من المعلومات التي علي أساسها يحدد لك السعر المناسب لأبره المشاهير ولكن إذا كنت تبحث عن أفضل سعر لـ ابرة المشاهير بالتأكيد في أول قائمة الاختيارات سوف تكون عيادة ابتسامة النجوم موجودة، بفضل تخصصينا لعروضنا المميزة بشكل شهري بجانب خدماتنا للتقسيط.

 

متى تظهر نتائج ابرة المشاهير

  •  ابره المشاهير من أكثر العلاجات التجميلية المرشحة لمن يستعدون للمناسبات والحفلات وذلك لسرعة نتائجها الملحوظة وبعد مرور شهر من العلاج   يزداد بريق بشرتك وإشراقها ونضارتها وتحسن في الجلد بشكل ملحوظ.


 

لـ متى يدوم مفعول ابر النضارة؟

  • مفعول ابرة النضارة يعتمد على حجم ومدى مشاكل بشرتك ومدى استجابتها ونوع المواد المستخدمة والمنطقة المراد  إجراء الحقن فيها، ولكن بشكل عام ، يستمر مفعول ابرة النضاره ما بين 6 إلي 12 شهر
     

عروض اليوم الوطنى لابرة النضارة في عيادات ابتسامة النجوم


- في عيادات ابتسامة النجوم، وفي يومنا المحبب لكل سعودي وسعودية  اليوم الوطني السعودي الـ 93، خصصنا لكم أفضل العروض على 

عروض النضارة الفورية بأحدث التقنيات والأجهزة مثل ليزميد نضارة المشاهير وحقن البروفايلو والجوري و ابره المشاهير ، بمختلف أنواعها بالإضافة إلى خدماتنا المختلفة والمميزة في عالم التجميل كـ الحقن التجميلي، وخدماتنا وعروضنا علي شد ونحت وتنسيق القوام، بالإضافة للعروض المميزة والمخصصة للعناية بالشعر والبشرة ، و خدماتنا وعروضنا المخصصة لجمالكم وتقليل المجهود والوقت من أجل إزالة الشعر بالطرق التقليدية واستبدالها بأحدث تقنيات إزالة الشعر بالليزر في عياداتنا،  بالإضافة إلى خدمات ليزر تحديد الذقن". 

بالإضافة إلى عروضنا المميزة في عيادات طب الأسنان  على خدماتنا في تبييض الأسنان وإزالة الجير وعلاج اصفرار الأسنان، وعروضنا المميزة على خدمات الكشف وعلاج الجذور ومشاكل العصب، والعروض المخصصة لتقويم الأسنان بنوعيه الشفاف والمعدني، بجانب عروض زراعة الأسنان وعروض تركيبات الأسنان".

 

يمكنكم حجز خدمتنا من خلال وسائل التواصل الخاصة بنا، أو الحجز من خلال عياداتنا أو موقعنا الإلكتروني، أو الاتصال المباشر بفريق خدمة العملاء الخاص بنا، أو زيارة عياداتنا بفروعنا العديدة المنتشرة حول جدة والرياض.