@endpu تجارب حقيقية مع الفيلر

تجارب حقيقية مع الفيلر: قصص نجاح ونصائح من خبير تجميل

30-05-2024

270

تجارب حقيقية مع الفيلر

تتنوع دوافع اللجوء إلى الفيلر، فمنهم من يسعى لإخفاء علامات التقدم بالعمر، ومن يرغب في تعزيز ملامح وجهه، ولكن، تبقى تجارب الفيلر حكايات تُروى، تهمس بأسرار النجاحات والتحديات، وتُقدِم دروساً قيّمة لمن يفكر في خوض هذه التجربة. نروي لكم تجربة حقيقية من عياداتنا في سطورنا اليوم.

 

تجربتي مع الفيلر للوجه 

أنا دعاء، شابة طموحة أعمل في عيادة طبيب أسنان، كنت دائماً أرى نفسي في المرآة أتأمل خطوط الضحك التي رافقتني لسنوات. لم تكن تزعجني كثيراً، بل كانت تروي حكايا السعادة وأيام المرح التي عشتها، ولكن مع تقدم العمر، بدأت ألاحظ تغييراً. 

تجارب مع الفيلر قبل وبعد

لم تعد تلك الخطوط مجرد علامات للضحك، بل أصبحت أخاديد عميقة تروي قصة مختلفة.

 

ذات يوم، بينما كنت أتحدث مع صديقتي دينا، التي لطالما اشتهرت ببشرة مشدودة وناعمة، أخبرتني عن تجربتها مع الفيلر. لم تكن تروج له، بل سردت لي قصتها بكل صراحة. 

 

تَحدثَت عن استشارتها للطبيب المختص في عيادات ابتسامة النجوم الذي شرح لها أنواع الفيلر المختلفة ومناطق الوجه التي يمكن استخدامها فيها. الأهم من ذلك، نوهت على ضرورة اختيار طبيب ذي خبرة عالية وسجل حافل بالنجاح.

 

استغرقت وقتاً لأفكر في الأمر. بحثت كثيراً على الإنترنت واستشرت صديقات أخريات جرّبن الفيلر. بعد التأكد من مصداقية المعلومات، قررت أخيراً حجز موعد مع طبيب تجميلي مشهور في نفس العيادات.

كم تستغرق جلسة الفيلر؟

في يوم الموعد، شعرت بتوتر خفيف سرعان ما تلاشى بابتسامة الطبيب وكلامه المطمئن. استغرقت العملية حوالي 30 دقيقة، ولم أشعر بألم يُذكر سوى وخزات خفيفة. بعدها، طبّق الطبيب كمادات باردة لتخفيف أي تورم محتمل.

متى تبدأ نتائج الفيلر بالظهور؟

كان سؤالي الأوليّ للطبيب: متى سأرى النتائج؟ 

وكانت إجابته باختصار: " يا دعاء استجابة الأجسام مختلفة، يمكنكِ رؤية بعض النتائج على الفور، ولكن النتائج الكاملة والنهائية للفيلر تستغرق حوالي 4 أسابيع لتتطور، وهي مدة يستقر فيها الفيلر في موضعه الأمثل وينحسر أي تورم أولي".

 

خرجت من العيادة وأنا أتأمل وجهي في هاتفي. لم أرَ تغييراً جذرياً، لكن بدا وجهي أكثر امتلاءً ونضارة. اختفت بعض الخطوط العميقة، واستعادت أخرى نعومتها. الأهم، أنني شعرت بالرضا التام. لقد استعدت شيئاً من شبابي، ليس لأتحدّى الزمن، بل لأرحّب به بابتسامة أكثر إشراقاً.

 

ختاماً أقول لكل من ترغب في تجربة الفيلر أنه يجب أن تستثمري في اختيار الطبيب، ليكون ماهراً لطيفاً ومطمئناً، فطبيبي في عيادات ابتسامة النجوم قد شرح لي خطوة بخطوة عملية الحقن، والمواد المستخدمة، والنتائج المتوقعة، كما شدد على أهمية جلسة الاستشارة الأولية؛ لتحديد احتياجاتي وتمنياتي بشكل دقيق، وبني معي توقعاتي مؤكداً لي أن الفيلر ليس حلاً سحرياً، بل هو أداة تجميلية مذهلة لتحسين المظهر وليس تغييره كلياً.


احجزي موعدك الآن مع أطباء عيادات التجميل لدينا ولا تنسي أن تشاركينا قصتكِ وتجربتكِ معنا.
 

أسئلة شائعة.. كم تدوم مدة الفيلر في الوجه؟